رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. البنك الأهلي يفاضل بين 6 مدربين مصريين لخلافة محمد يوسف (خاص)

محمد يوسف
محمد يوسف

ما زال مسلسل البحث عن مدير فني جديد للبنك الأهلي، على رأس أولويات مسئولي الوافد الجديد في دوري الأضواء والشهرة، عقب توجيه الشكر لمحمد يوسف خلال الساعات الأخيرة الماضية.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة داخل نادي البنك الأهلي، عن دخول الثنائي مختار مختار وأحمد كشري بقوة، على مائدة مسئولي البنك، فضلا عن طلعت يوسف وخالد جلال، وسامي الشيشيني وعماد النحاس، على الرغم من تمسك نادي المقاولون بالمدرب.

 

وأضاف المصدر:" المدرب القادم للفريق سيكون مصريا، لا توجد أي نية مطلقا للاستعانة بمدرب أجنبي، إذا أقدمنا على هذه الخطوة لن تكون في صالحنا".

 

وأكمل:" منذ قرار توجيه الشكر لمحمد يوسف، نحن على تواصل مستمر مع العديد من الأسماء المرشحة، مثل مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي السابق، وأحمد عبدالمنعم كشري، مدرب أسوان السابق أيضا".

 

وشدد:" لا نريد استباق الأحداث، سوف نقوم بدراسة السيرة الذاتية لجميع المرشحين، لن نكون حقل تجارب لأحد".

 

وأكمل المصدر:" نتائج الفريق مؤخرًا بالإضافة إلى وضعه في جدول ترتيب المسابقة، تحتم علينا الدقة في الاختيار وعدم الاستعجال، الوقت لا يسمح بالمزيد من نزيف النقاط".

 

وأتم تصريحاته قائلا:" نريد مدربا يجيد التحديات الصعبة والمستحيلة، مثل أحمد كشري، نظرًا لتجربته السابقة الناجحة مع أسوان، واستطاع بأقل الإمكانات المالية والفنية والبشرية البقاء بممثل الصعيد في الممتاز".

 

تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي يشارك في دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه الموسم الجاري، عقب صعوده من القسم الثاني الموسم المنصرم.

 

ويحتل الوافد الجديد المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط، من فوز يتيم و7 تعادلات و5 هزائم.

 

يذكر أن مسئولي البنك الأهلي، قد أعلنوا أمس، الأربعاء، توجيه الشكر إلى محمد يوسف وجهازه المعاون، بعد النتائج السلبية للفريق مؤخرا، والتي جعلته يتراجع إلى منطقة الخطر وبات يواجه شبح الهبوط مبكرا، عقب الخسارة أمام مصر للمقاصة، بهدف نظيف، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، سجله محمد دبش المدافع بالخطأ في مرماه، ليمنح المنافس نقاط المباراة الثلاث.