رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحدد شروطه لعودة رامى ربيعة للمشاركة فى المباريات

الكابتن

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من رامي ربيعة مدافع الفريق الالتزام بالتعليمات والتدريبات وعدم الحديث عن مشاركته من عدمها وأن ضمه لأي مباراة سيكون حسب الظروف الطارئة التي يعاني منها الفريق في الفترة المقبلة.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن المدير الفني أبلغ اللاعب بأن قراره بمعاقبته بسبب ما بدر منه خلال سفر الفريق ورفضه فكرة استبعاده، باعتبار أن ما حدث معه إهانة لتاريخه مع الفريق، الأمر الذي جعل الجنوب إفريقي يحذر رامي ربيعة من الإدلاء بأي تصريحات أو الخروج عن النص.

 

وكان بيتسو موسيماني قد استبعد رامي ربيعة من قائمة المونديال ومن حساباته الفنية بسبب تراجع مستواه وكثرة إصاباته بخلاف تألق الثلاثي أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم  وهو ما تسبب في غضب اللاعب ورفضه السفر ضمن البعثة إلى مونديال الأندية بالدوحة.

 

يذكر أن موسيماني وافق على رحيل رامي ربيعة إلي المقاولون العرب على سبيل الإعارة في انتقالات يناير الماضية ولكن ضيق الوقت وغلق باب القيد تسبب في عدم إتمام الصفقة في ظل تمسك اللاعب بالحصول علي نفس قيمة راتبه مع الأهلي.

 

وشدد المدير الفني خلال الجلسة مع اللاعب على أنه يتعامل بالأمانة مع كل لاعبي الفريق وأن مشاركة سعد سمير في لقاء المريخ السوداني لأنه الأجهز فنياً وبدنيا منه، خاصة أن عودة ربيعة من الإصابة بفيروس كورونا وانشغاله بعدم اللعب أثر على مستواه وتركيزه في التدريبات وكان أحد أسباب استبعاده من قائمة الفريق في مونديال الأندية بالدوحة.