رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من هنا.. تنزيل تردد قناة أون تايم سبورت 2021 وطريقة الضبط

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت 2021

يقدم لكم "الكابتن"، تردد قناة أون تايم سبورت 2021 على النايل سات، لمتابعة كافة المباريات المصرية والعربية بشكل حصري، والتي تُقام وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تردد قناة أون تايم سبورت 2021

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 12654 أفقي  H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

اسم القناة: ON Time Sports

 

وتحرص قناة أون تايم سبورت على إذاعة مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر، التي تُقام في الوقت الحالي، وبصورة واضحة دون تشويش، للوصول إلى متابعي ومحبي كرة القدم في منازلهم بسهولة، كذلك تهتم قناة أون تايم سبورت بالجانب التحليلي الفني بعد كل لقاء، بالإضافة إلى باقة من البرامج الرياضية المميزة.

 

يذكر أنه قد تم دمج قناتي أون سبورت وتايم سبورت في وقت سابق، وتشكيل قناة أون تايم سبورت في مارس 2020، بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على شاشات الرياضة المصرية.

 

جدير بالذكر أن فريق طلائع الجيش يواجه نظيره القناة، على استاد السويس الجديد، في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 اقرأ أيضا:

تعرف على تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2021


يدير مباراة طلائع الجيش والقناة، الحكم محمد سيد بكر، ويساعده كلًا من محمد صلاح عبد الفتاح ومحمد عاطف الزناري، ومعهم تامر جمعة حكمًا رابعًا.