رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص ..بفرمان من مجلس الزمالك ..أشرف قاسم يقوم بمهام مدير الكرة

الزمالك
الزمالك

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز جلسة مع أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة لمنحه صلاحيات داخل الفريق من أجل سرعة احتواء مشاكل اللاعبين والسيطرة علي الأزمات التي تحدث داخل الفريق في الفترة الاخيرة، مما تسبب في تراجع نتائج الفريق بالدوري، وخسارة نقطتين علي ملعبه في أول مباراة بالبطولة الأفريقية بالتعادل امام المولودية الجزائري باستاد القاهرة .

وطلب عماد عبدالعزيز، من أشرف قاسم التفرغ للفريق الأول من أجل التدخل في الأمور الفنية والإدارية، ومناقشة باتشيكو، المدير الفني، في بعض الأخطاء الفنية عقب تراجع النتائج  لسرعة علاجها  حتي لا  يواصل الفريق نزيف النقاط بالدوري وبالبطولة الإفريقية، مما يبعد الفريق عن المنافسة عن البطولات مبكرا، وطلب مسئولو الزمالك من قاسم الجلوس علي دكة البدلاء مع الفريق أثناء المباريات، وحضور جميع  التدريبات والتواجد مع الفريق في المعسكرات وفرض عقوبات مغلظة على اللاعبين في حالة ارتكاب أي منهم أي خطأ  أو عدم الالتزام باللائحة وبالنظام.

وطلب رئيس اللجنة المؤقتة، من أشرف قاسم التدخل  الفوري وفقا للائحة، خاصة بعد تكرار  المشاكل والاشتباكات وحدوث انفلات داخل الفريق، وظهور عدة أزمات بين اللاعبين خلال الفترة الماضية، مثلما حدث اشتباك  بين الحارسين محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل، واشتباك آخر بين محمود علاء مدافع الفريق، ومدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق، مؤكداً  ان معظم اللاعبين بدأوا  يستهينون بالجهاز الفني وبمدير الكرة، ويشعرون بطيبة وضعف باتشيكو وعبدالحليم وعدم سيطرتهم علي الأمور.

والتزم أشرف قاسم بكل المهام التي طلبها  رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك وبالفعل أصبح يحضر جميع المباريات ويتواجد في التدريبات والمعسكرات ولكنه رفض الجلوس علي دكة البدلاء، أثناء المباريات لعدم  التقليل  من مدير الكرة.

وعقد أشرف قاسم جلسة عاجلة مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز في الملعب وعدم الظهور في وسائل الإعلام وعدم استخدام وسائل التواصل الإجتماعي بكافة أنواعها بعدما شهدت الفترة الماضية جدلا وتضاربا بخصوص هذا الأمر.
ورفض أشرف قاسم ظهور نجوم الفريق في قناة النادي أيضا  خلال هذا  التوقيت وبالفعل تم منع الثلاثي شيكابالا، حميد احداد  وأوباما في قناة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، رغم اتفاقهم مع خالد الغندور ومحمد ابوالعلا،  مذيعي القناة.


يذكر أن اللجنة المؤقتة بالزمالك قررت تعيين جمال عبدالحميد مشرفا علي قطاع الناشئين بالنادي منذ أيام حتي يتفرغ  أشرف قاسم للإشراف علي فريق الكرة فقط بدلا من الإشراف علي قطاع الكرة بالكامل وحده.