رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لرحلة تنزانيا

مسحة الأهلي
مسحة الأهلي

أجرى الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهر اليوم مسحة طبية؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة لمواجهة سيمبا التنزاني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا على نظيره التنزاني،  يوم 23 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دورالمجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي، استهل أمس، الثلاثاء، رحلة الدفاع عن لقبه القاري والبحث عن النجمة العاشرة، باكتساح المريخ السوداني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات من البطولة ذاتها.

وبهذه النتيجة يتربع الأحمر على قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، يليه سيمبا بنفس الرصيد من النقاط، ثم فيتا كلوب والمريخ بدون أي رصيد من النقاط لكلاهما.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي، يشارك في النسخة الحالية، بعدما نجح في استعادة الأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه، بعد غياب دام لأكثر من 7 سنوات بالتمام والكامل، على حساب غريمه التقليدي الزمالك، يوم 27 نوفمبر الماضي، بهدفين مقابل هدف سجلهما عمرو السولية ومحمد مجدي "قاضية قفشه"، بينما أحرز للأبيض شيكابالا.