رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: نيمار يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2026

نيمار
نيمار

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رفقة الفريق بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن نيمار يستعد لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 4 مواسم أخرى، حتى عام 2026.

 

وهو ما أفادت به صحيفة «ميرور» البريطانية أيضًا، أن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتجهيز عقدًا جديدًا لـ نيمار حتى عام 2026، ليرتبط بالفريق حتى سن الـ34 عامًا بعقد طويل الأمد، ليُنهي هذا الأمر شائعات وتكهنات احتمالية عودته إلى صفوف برشلونة مجددًا.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن تجديد عقد نيمار كان إحدى خطط الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، منذ توليه المهام التدريبية للفريق، وهي إقناع البرازيلي بتمديد عقده لأطول فترة ممكنة.

 

ويُعد نيمار أحد الركائز الأساسية في باريس سان جيرمان، ولكنه غاب عن مباراة الفريق أمام برشلونة، التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت بهزيمة البرسا بنتيجة 1-4؛ وذلك بسبب إصابته في القدم.

 

ومن المتوقع أن يستمر غياب نيمار عن مباريات باريس سان جيرمان حتى أول 10 أيام من شهر مارس المقبل، لحين تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الفرنسي، صاحب الـ29 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في يونيو 2022.

 

يذكر أن نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريقه السابق برشلونة، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.