رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«إهانات وألفاظ مشينة».. صحيفة إسبانية تكشف ما دار بين بيكيه وجريزمان فى لقاء سان جيرمان

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 11:59 ص
بيكيه وجريزمان
بيكيه وجريزمان
سيف الحسيني
طباعة
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عما دار بين ثنائي برشلونة جيرارد بيكيه والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان خلال لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي.

نادي الأمارة الفرنسية اكتسح نظيره النادي الكتالوني على ملعبه "كامب نو" بنتيجة 4-1، في إطار ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

والتقطت الكاميرات في شوط اللقاء الأول المشادة الكلامية، حيث خرج الفريقان متعادلين بنتيجة 1-1 قبل أن يمطر سان جيرمان شباك البارسا في الشوط الثاني بثلاثية.

وقال التقرير، إن بيكيه صرخ في وجه جريزمان، بسبب احتفاظه الزائد عن الحد بالكرة والتباطؤ لإيقاف نجوم الخصم، واصفا إياه بعدم احترام طريقة لعب البلاوجرانا.

وكان جريزمان تعامل باستهانة في إحدى الكرات مع مواطنه مبابي الذي رواغه ثم حاول تجاوز الظهير لسيرجينو ديست الذي ضغط عليه مبابي وحصل على ركلة ركنية.

وقام بيكيه بإهانة والدة جريزمان، فرد عليه بطل العالم 2018 بمطالبته بعدم التحدث معه بهذا الأسلوب والتوقف عن الصراخ، ففسر بيكيه عصبيته بأن الفريق يعاني ولا وقت للاستحواذ الزائد عن الحد.

ولكن بيكيه لم يهدأ وواصل إهانة جريزمان، الذي رد بنفس الطريقة، منهيا الأزمة بقوله: "نحن نعاني بهذا الشكل منذ 5 دقائق".

الفرنسي كليمنت لينجليه حاول تهدئة الأمر بين اللاعبين، لكن بيكيه لم يتوقف عن انتقاد طريقة ركض جريزمان السيئة التي منحت الفرصة لمبابي للانطلاق.

ads
ads