رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط توافق على طلبات موسيمانى لتدعيم الأهلى بثلاثة صفقات فى الصيف

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي جلسة خاصة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لمناقشة العديد من الملفات المختلفة سواء تقريره عن مونديال الأندية وكذلك احتياجاته للموسم الجديد بناء على التطورات التي شهدها الفريق خلال مشاركته في مونديال العالم للأندية بالدوحة.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن تلميحات موسيماني في جلسته مع الخطيب قبل العودة إلى القاهرة كشفت مدي معاناة المدير الفني في الجانب الهجومي؛ بسبب العقم التهديفي.

 

وأضاف المصدر أن اللجنة اتفقت مع رئيس القلعة الحمراء علي تلبية طلبات موسيماني لتدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر لتحقيق نتائج أفضل من الفترة الماضية وأيضا المنافسة على لقب كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني حدد في تقريره الفني تدعيم صفوفه في خط الهجوم والجناح والظهير الأيسر بعد إصابة التونسي علي معلول والاعتماد على أيمن أشرف في تلك الجبهة اليسرى ومنحه الفرصة كاملة في ظل عدم قناعته بمحمود وحيد لاعب الفريق.

 

وأوضح المصدر أن المدير الفني يرغب في علاج الأخطاء التي وقع فيها خلال مونديال الأندية وعدم وجود البديل المناسب للعناصر الأساسية في الفريق.

 

طلبات موسيماني الفنية جعلت لجنة التخطيط تكلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالبحث عن أسماء سوبر لتدعيم المراكز بداية من الموسم القادم خاصة أنه يرغب في الاستمرار في المنافسة على اللقب الإفريقي الموسم الجاري.

 

وبدأ أمير توفيق دراسة بعض الأسماء المرشحة للأهلي أمثال كريم فؤاد الظهير الأيمن للنجوم والمعار لإنبي والذي يجيد اللعب في الجبهة اليسرى واليمنى وبعض الأسماء من أندية تونسية وجزائرية سوف تتم غربلة تلك اللاعبين وتقديم الأفضل إلي المدير الفني لاختبار المناسب لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.