رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة إشبيلية ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة إشبيلية
موعد مباراة إشبيلية ضد بروسيا دورتموند

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة إشبيلية ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة إشبيلية ضد بروسيا دورتموند

ومن المتوقع أن تُقام إشبيلية ضد بروسيا دورتموند في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد بروسيا دورتموند

وستُذاع مباراة إشبيلية ضد بروسيا دورتموند في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى إشبيلية لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل خوض مباراة الإياب على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، المقرر إقامتها يوم 9 مارس المقبل.

 

ويخوض إشبيلية، بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تغلّب على برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، قبل أن يفوز على هويسكا بهدف نظيف، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

في المقابل، يرغب فريق بروسيا دورتموند الألماني، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل ضمان التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا.