رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يسعى للخروج من دائرة النتائج السلبية على حساب أسوان

المقاولون خسر أخر
المقاولون خسر أخر مبارياته أمام المصري

يستضيف المقاولون العرب فريق أسوان في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

المقاولون بقيادة عماد النحاس يحتل المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الجونة من الأسبوع الثالث عشر وحقق نقطة واحدة في آخر مباراتين بالتعادل مع طلائع الجيش والهزيمة أمام المصري وزاد الطين بلة خروج الفريق من دور الـ32 لبطولة كأس مصر بعد هزيمته أمام بتروجت الذي يلعب في القسم الثاني 1-3، لذلك يسعى الفريق للخروج من دائرة النتائج السلبية بعد أن أصبحت طموحاته تنحصر في الهرب من شبح الهبوط.

في المقابل يحتل أسوان بقيادة علاء عبدالعال المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الاتحاد والبنك الأهلي من الأسبوعين الثامن والثالث عشر وتعادل الفريق في آخر خمس مباريات مع غزل المحلة والزمالك ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أو الخروج بنقطة على أقل تقدير، خاصة أن المباراة أمام منافس مباشر في صراع الهبوط .

علاء عبدالعال اختار 26 لاعبا دخلوا المعسكر المغلق وسيتواجد 20 منهم في قائمة المباراة هم: عمر رضوان وطلعت الجبلاوي وخالد وليد وأحمد سالم صافي وأحمد صبحي ومحمد جابر ومحمود شبانة ومحمد العشري وسيد فريد وعمرو الحلواني وفادي طلعت وعبدالعزيز موسي وأشرف مجدي ومحمد خليفة وأحمد الألفي وهيثم الفيل وأحمد خالد وإيمانويل إيجيبتور وأحمد صغيري وسولمون منساه وأحمد دحروج وعمرو ناصر وأحمد بلية وعمر الداحي وأحمد عبدالظاهر ومحمد جمال بيبو.

يدير المباراة أحمد جمال  ويساعده هشام الدسوقي وماجد المليجي ومعهما  محمد إبراهيم الدسوقي "كابو" حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو وعمرو عايد مساعد حكم فيديو.