رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يستضيف الاتحاد السكندرى وعينه على المركز الثالث

سيراميكا فاز في أخر
سيراميكا فاز في أخر مبارياته على المحلة

يحل الاتحاد السكندري ضيفا على فريق سيراميكا كليوباترا في الخامسة مساء اليوم على ملعب السويس الجديد في الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

المباراة مهمة للفريقين حيث يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الخامس برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المصري من الأسبوع التاسع بينما يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 14 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة مع إنبي وأسوان وغزل المحلة ووادي دجلة وبالتالي يسعى الفريقان لدخول المربع الذهبي.

سيراميكا جمع 11 نقطة من أخر خمس مباريات بالفوز على طلائع الجيش والجونة وغزل المحلة والتعادل مع أسوان والمقاصة وفوزه اليوم يدفع به للمركز الثالث ويفتقد الفريق جهود أربعة لاعبين هم عبدالله محمود المصاب بشد في العضلة الأمامية وكوامي بونسو لإصابته بمزق في العضلة الأمامية ومحمود نبيل المصاب  بمزق في العضلة الخلفية وشادي حسين للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود شكري وعامر عامر ومحمود صقر ورجب بكار وأحمد محسن وفابريس نجاه وسيف تقا وطارق سامي ووليد عبدالمنعم وخالد صبحي ومحمد توني ومحمد عاشور الأدهم وضياء قنديل ومحمد إبراهيم وصالح جمعة ووينفول كوبينا ورجب عمران وشريف دابو وميدو جابر ومحمد مسعد وأحمد غنيم

وأحمد ياسر ريان.

على الجانب الآخر جمع الاتحاد 6 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على المقاصة والإسماعيلي والهزيمة أمام الزمالك إضافة لفوزه على النجوم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته للاقتراب من المربع الذهبي.

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وصبحي سليمان وداميون لوى ومحمود رزق والسيد سالم وهشام صلاح ومروان النجار وكريم يحيي وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وكريم الديب وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد وأحمد حجي وعبدالسميع إبراهيم ومروان عطية ورزاق سيسيه محمد الصباحي وخالد قمر وأحمد راشد وروماريو ويليامز وإيمانويل أوكوي.

ويعود للاتحاد رزاق سيسيه وكريم يحيى بعد انتهاء إيقافهما بينما يغيب عماد السيد وصبري رحيل ومحمد عطوة وحسام عاشور وعمرو الميداني وعمار حمدي.

يدير المباراة أحمد الغندور ويساعده محمود أبوالرجال ومصطفى حسين ومعهم عدى إبراهيم حكما رابعا وعمرو الشناوي ومحمد التابعي مساعد حكم فيديو.