رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار شريف تتلقى بطاقتي «وايلد كارد» للمشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس

ميار شريف
ميار شريف

حصلت بطلة التنس ميار شريف على بطاقة دعوة "وايلد كارد" في بطولتي قطر المفتوحة وبطولة دبي للتنس " دبي للأسواق الحرة" .

وستقام بطولة قطر في الفترة من 1 وحتى 6 مارس المقبل، فيما تقام بطولة دبي في الفترة من 8 وحتى 14 مارس.

وخسرت بطلة التنس المصرية ميار شريف أمام منافستها السلوفينية كاجا جوفان 2-1 (6-3 ، 6-7 ، 6-3) في الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأسبوع الماضي.

وامتدت المباراة لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، حيث حسمت ميار المجموعة الأولى قبل أن تخسر المجموعتين الثانية والثالثة.

جدير بالذكر أن ميار شريف قد تقدمت للمركز 114 بعد تأهلها للدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التصنيف الجديد رسميا الأسبوع المقبل بعد نهاية منافسات بطولة استراليا المفتوحة.

وأكدت ميار شريف أنها كانت قريبة من التأهل لثالث أدوار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، لكن خسارتها بالتأكيد ستضيف لخبراتها في الفترة المقبلة.

وأضافت في تصريحات إعلامية أنها فخورة بما قدمت في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وفخورة بتمثيل مصر في البطولات الكبرى للتنس.

وأشارت ميار إلى أن دعم أسرتها والمصريين لها يعطيها دفعة دائما للأمام، مشددة على امتلاك مصر مواهب كبيرة في لعبة التنس تستطيع التنافس في الخارج، لكنها ينقصها فقط الاحتكاك الأوروبي.

وكشفت عن أنها تحتاج إلى تطوير نفسها في أكثر من جزئية وهذا ما ستعمل عليه في الفترة المقبلة من أجل التقدم أكثر نحو قائمة أفضل 100 لاعبة، مشددة على أنها تقدمت في التصنيف في فترة قصيرة جدا لتحتل حاليا المركز الـ114