رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بعد تلقيه عرضًا خليجيًا».. هل يهرب رمضان صبحي من جحيم جماهير الأهلي؟

الكابتن

تلقى رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز عرضًا إماراتيًا للرحيل عن بيراميدز فى الصيف المقبل، بعدما انتقل للفريق السماوي قادمًا من نادي هدرسفيلد الإنجليزي مفضلًا ذلك العرض على عرض النادي الأهلي.

ويشن جمهور النادي الأهلي حملة هجوم شرسة على رمضان صبحي مُنذ رحيله عن الفريق الأحمر وانتقاله إلى نادي بيراميدز، بسبب تصريحاته التى أبداها عقب انتقاله للفريق السماوي، مشددًا على أن السبب الحقيقي وراء هذه الخطوة تلبية طموحات الفريق وحصد الألقاب.

وعلى الرغم من نجاح رمضان صبحي فى تصدر ترتيب هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم حتى الآن، إلا أن تصريحات عمرو بسيوني مدير التعاقدات فى بيراميدز، وهاني سعيد المدير الرياضي، التي أكدا فيها أن رمضان يُعاني من حملة هجوم شرسة ممنهجة على حد وصفهم، وضعت عليه بعض الضغوط.

وعلم "الكابتن" أن رمضان صبحي وصله عرض خليجي للرحيل عن الفريق السماوي، إلا أن الإدارة أبلغت اللاعب بأنها متمسكة به وأن الضغوط التي يُعاني منها ستُرفع عنه بالوقت، وأنه عليه الاستمرار فى العمل للرد على كل المشككين والمنتظرين سقوطه.

بعض المقربين من رمضان صبحي أكدوا أن اللاعب، شعر ببعض الندم الممزوج بعتاب النفس على رحيله عن النادي الأهلي بعدما شاهد الفريق الأحمر يتوج ببرونزية كأس العالم للأندية، ويدرس فى الوقت الحالي الابتعاد لفترة عن أعين الجماهير الحمراء فى محاولة لتحقيق الاستقرار النفسي الداخلي الذي يساعده على التألق واستعادة بريقه، فهل يرحل رمضان صبحي عن بيراميدز فى محاولة للهروب من الضغوط التي وضعتها جماهير الأهلي على عاتقه؟.

ولعب رمضان صبحي هذا الموسم رفقة بيراميدز 15 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وتلقى 3 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة.