رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع البنك الأهلي يهدي المقاصة تذكرة دخول المربع الذهبي

مصر المقاصة
مصر المقاصة

حقق فريق مصر للمقاصة فوزا هاما، على حساب نظيره البنك الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

الشوط الأول:

مع الدقيقة الـ16 بعد اللجوء لتقنية الفار، يشهر الحكم محمد يوسف الكارت الأحمر مباشرة في وجه محمد فتحي، مدافع البنك الأهلي، بعد تدخل قوي من جانبه على قدم خالد أوتشو، لاعب وسط المقاصة.

وفي الدقيقة الـ28 يهدي محمد دبش، مدافع البنك الأهلي، التقدم للضيوف محرزا هدفا بالخطأ في مرماه، بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي المقاصة على حدود منطقة الجزاء، حاول مدافعي البنك إبعادها لكنها تصل إلى جناح الفريق الفيومي شيمليس بيكلي، الذي سددها من يسار منطقة الجزاء، حاول دبش تشتيت الكرة لكن الكرة تسكن الشباك.

الشوط الثاني:

ومع الدقيقة الـ55 كاد بيكلي، يضيف ثاني أهداف الفريق الفيومي، بعد تمريرة سحرية من مفتاح طقطق من وسط الملعب للجناح الإثيوبي، الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة بالقدم اليمنى مرت بجوار القائم الأيسر.

بعد اللجوء لتقنية الفيديو مجددا، يلغي الحكم محمد يوسف هدفا ثانيا للمقاصة، أحرزه المهاجم باسم مرسي، في الدقيقة الـ86 بداعي التسلل.

ومع الدقيقة الـ90، يمنح محمد دبش البنك الأهلي هدفا ثانيا للمقاصة، بعد تسديدة باسم مرسي، حيث ارتطمت الكرة بقدم المدافع وتخرج إلى ركلة ركنية.

وبهذه النتيجة يقتحم الفريق الفيومي المربع الذهبي، رافعا رصيده إلى 20 نقطة، دفعته إلى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة خلف المصري الثالث في نفس الرصيد من النقاط، إلا أن فارق الأهداف لصالح الأخير.

أما البنك الأهلي، الذي يشارك في دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه، يتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر، ويصبح مصير مديره الفني محمد يوسف على كف عفريت، وبات قريبا من الرحيل عن الفريق.