رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«770 ألف جنيه شهريًا».. هل استحق البدري زيادة راتبه 10%؟

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 04:24 م
حسام البدري
حسام البدري
أحمد كمال
طباعة
أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المُعينة من "فيفا" لإدارة مهام الكرة المصرية، زيادة عقد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بنسبة 10% وفقًا للعقد الموقع بين البدري واللجنة الخماسية التي اختارته كمدير فني للمنتخب الوطني. 

وعلم "الكابتن" أن البدري ينص تعاقده من بداية عقده على الحصول على مبلغ قدره 700 ألف جنيه شهريًا، ووفقًا لما جاء فى حديث أحمد مجاهد بزيادة التعاقد بنسبة 10% بعد مرور سنة على التعاقد، لتصل قيمة التعاقد شهريًا إلى 770 ألف جنيه مصري، يُخصم منها 22% قيمة الضرائب، ليًصبح صافي ما يتقاضاه المدرب المصري شهريًا 601 الف جنيه فى الشهر.

ويصل إجمالي راتب حسام البدري سنويًا إلى 9 ملايين و240 ألف جنيه، وبعد خصم نسبة الضرائب يصل المرتب إلى 7 ملايين و207 آلاف جنيه سنويًا.

ماذا قدم حسام البدري منذ توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر؟

 خاض منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 4 مباريات، تعادل فى اثنتين، أمام كينيا وجزر القمر، بينما فاز فى مثلهما أمام توجو.

استهل حسام البدري مشواره الرسمي مع المنتخب بتعادل إيجابي أمام كينيا، بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، التي ستقام فى الكاميرون العام بعد المقبل.

قبل أن يكرر المنتخب تعادله فى الجولة الثانية أمام جزر القمر بنفس النتيجة. وفي الجولة الثالثة، نجح منتخب مصر فى الفوز على توجو بهدف دون رد، ليكرر فوزه فى الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة على أرض المنافس .

وبهذه النتائج يتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وبفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط فى المركز الثالث ويقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.
ads
ads