رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ديفيد ألابا يحدد شروطه للانتقال إلى ريال مدريد

ديفيد ألابا
ديفيد ألابا

يبدو أن النجم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ الألماني، بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل 2021-2022.

 

ومن المرجح أن يُعلن ألابا رحيله عن صفوف بايرن ميونخ في نهاية الموسم الحالي 2020-2021، وذلك اليوم الثلاثاء، بعدما فشل الطرفان في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ألابا له عدة طلبات، من أجل التوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله إلى صفوف ريال مدريد مع بداية الموسم الجديد 2021-2022.

 

واكن ألابا قد توصل لاتفاق شفهي مع إدارة ريال مدريد للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي المقبل، بعقد لمدة 4 مواسم، وراتب قيمته 11 مليون يورو سنويًا لمطالعة التفاصيل من هنا.


وأفادت الصحيفة، بأن ألابا طلب طلبين من إدارة ريال مدريد، الأول هو أن تكون مدة العقد 5 سنوات، والثاني هو الحصول على راتب سنوي يصل قيمته إلى 22 مليون يورو، على أن يتخذ النادي قراره النهائي في هذا الأمر حاليًا.

 

ويُعد ألابا محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه، على رأسها مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي من إنجلترا، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ تقدر القيمة التسويقية للاعب نحو 65 مليون يورو.

 

جدير بالذكر أن ديفيد ألابا قد توّج مع بايرن ميونخ بلقب كأس العالم للأندية 2021، الذي أقيم في قطر، على حساب تيجريس أونال المكسيكي.