رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي في الفندق قبل مواجهة المريخ السوداني

الاهلى
الاهلى

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي القلعة الحمراء في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم علي استاد القاهرة في افتتاح مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر مسئول لـ الكابتن أن موسيماني خلال حديثه مع اللاعبين عقب تناول وجبه الإفطار في فندق الإقامة أشاد بالمجهود الذي بذل في الفترة الأخيرة وتحديدًا في مونديال الأندية  وطالبهم بمواصلة الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا والدوري خاصة أن الجمهور الأهلاوي لن يحتفل بالبرونزية طويلا وسيكون الفوز بالمباراة اليوم ودوري أبطال أفريقيا هدفه في الفترة المقبلة.

وشدد موسيماني في حديثه مع لاعبي الأهلي بضرورة الفوز في لقاء المريخ لتكون بداية قوية للفريق في دور المجموعات، كما أكد  ضرورة عدم التفريط في أي نقطة على ملعب الأهلي لأنها ستسهل من صعود الفريق إلى الدور الثاني، خاصة أن دور المجموعات الأفضل له تجميع اكبر قدر من النقاط.

ويسعى المارد الأحمر إلى بداية مشوار الفريق نحو اللقب العاشر له في تاريخ البطولة بعد أن توج بها للمرة التاسعة في تاريخه على حساب غريمه التقليدي الزمالك في نهائي القرن.

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على تعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس والموزمبيقي أرسينيو شادريك.