رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. جرينوود يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتد حتى 2025

ماسون جرينوود
ماسون جرينوود

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد تعاقده مع لاعبه الشاب ماسون جرينوود، جناح الفريق، وذلك حتى عام 2025، مع خيار التمديد لعام آخر، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

ويعد جرينوود، نتاج أكاديمية مانشستر يونايتد، التي انضم إليها منذ سن السابعة.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، هو أصغر هداف في تاريخ يونايتد في الدوري الإنجليزي، قد شارك بالفعل في 82 مباراة مع النادي. جرينوود هو واحد من تسعة خريجين من أكاديمية النادي، شاركوا في تشكيلة الفريق الأول هذا الموسم.

من جانبه، قال ماسون جرينوود، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "عندما تنضم إلى النادي في السابعة من عمرك، فأنت تحلم فقط باللعب مع الفريق الأول يومًا ما. لقد عملت بجد للوصول إلى هذا المستوى والعامان الماضيان كانا رائعين. هناك الكثير الذي أريد تحقيقه في اللعبة وأعلم أن هذه هي البيئة المثالية للعب كرة القدم".

وتابع: "بدعم من المدير وطاقمه التدريبي والعديد من اللاعبين الرائعين للتعلم منهم؛ أعلم أنني أتطور كل يوم. هناك الكثير الذي سيأتي من نفسي ومن هذا الفريق وأنا ملتزم جدًا بالعمل الجاد أسبوعًا في الأسبوع لمساعدة المجموعة على تحقيق النجاح".

وأضاف: "أريد أن أدفع للنادي مقابل الدعم، الذي قدمه لي الجميع على مر السنين وأظهر للجميع ما أنا قادر عليه".

ظهر ماسون لأول مرة كبديل ضد باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا في مارس 2019.

وسجل اللاعب الشاب 21 هدفاً، خلال مسيرته مع فريق "الشياطين الحمر"، كان آخرها شباك ليفربول، في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، التي انتهت بفوز مان يونايتد، بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب أولد ترافورد.