رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الزمالك يعرض 6 ملايين جنيه فى الموسم على عبدالله جمعة للتجديد

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 01:03 م
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة
هاني عصام
طباعة
قدم مسئولو نادي الزمالك عرضا لعبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم لتجديد التعاقد معه مقابل الحصول على مبلغ 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

ويصل عقد جمعة لما يقترب من مليون و200 ألف جنيه في الموسم الواحد حيث تسعى الإدارة لترضيته ماليًا ورفع عقده للفئة الأولى والمساواة مع باقي اللاعبين الذين تم التجديد لهم في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم أوباما وجنش من أجل تحقيق العدل والمساواة داخل الفريق.

ويتمسك مسئولو الزمالك ببقاء جمعة والتجديد له في الفترة المقبلة لما يمثله من قوة ضاربة في الجبهة اليسرى للفريق.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة غدا الأربعاء أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري.

الزمالك يخوض اللقاء تحت ضغوطات كبيرة خاصة بعد التعادل مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى لدور المجموعات ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ومن قبلها النتائج المتذبذبة على صعيد بطولة الدوري وعلى رأسها الخسارة من غزل المحلة والتعادل مع أسوان.

ولا بديل عن الزمالك للفوز في تلك المواجهة خاصة بعد عودة الأهلي من كأس العالم للأندية واستكمال مشواره المحلي حيث تشهد البطولة منافسة قوية بين الفريقين وفقدان أي نقطة قد يصعب تعويضها.


وعلى الجانب الآخر، يعتبر حال الإسماعيلي في غاية السوء خلال الموسم الجاري وسط النتائج السلبية منذ بداية المسابقة وسلسلة الهزائم على كافة المستويات ولم تفلح محاولات الإدارة في الإحلال والتجديد على المستوى الفني وخسر الفريق أمام سموحة على استاد الإسماعيلية في بطولة الدوري.


الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة، في الوقت الذي يأتي الإسماعيلي في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.
ads
ads