رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يكشف موقفه من بيع إيبوكا للزمالك واستعارة لاعب الأهلى

جون إبيوكا
جون إبيوكا


كشف عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، عن آخر تطورات صفقة انتقال النيجيري ومهاجم الفريق البترولي جون إيبوكا إلى نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالناصر في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء: لم يحدث أي مفاوضات رسمية من جانب مسئولي الأبيض، فهي مجرد عروض شفهية لم تصل إلى مرحلة الجدية.

وأضاف: إبيوكا عقده معنا مستمر لمدة 3 مواسم قادمة، وبالتالي لن يحق له الرحيل لأي ناد سواء داخل مصر أو خارجها إلا من خلالنا.

وتابع عبدالناصر: بالفعل كان هناك خط مفاوضات مع الأهلي من أجل استعارة صلاح محسن مجددا، خلال شهر يناير الماضي، لكن المفاوضات لم تكلل بنجاح.

وانتقل مدير الكرة بالفريق البترولي للحديث عن موقف ناديه من نية اللجنة الثلاثية بالجبلاية إلغاء المسحات الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا، موضحا: الطبيعي أن الاتحاد هو من يقوم بتنظيم اللعبة والدولة التي تدير المنظومة هي من تتحمل التكلفة.

وشدد: الفترة الماضية، الكثير من الأندية لم يستطع الإيفاء بالتزاماته تجاه اللاعبين وقام بتخفيض الأجور، راعي البطولة نفسه توقف عن السداد بسبب جائحة كورونا وخوفه من عدم استكمال الدوري.

وأكمل عبدالناصر: اليوم تتم إضافة تكلفة المسحات، لا أعتقد أن تلك الموارد موجودة في خزائن الأندية، هذا القرار سيجعل الأندية تتوحد وتتكاتف في جبهة واحدة إلى ما هو أبعد من المسحات.

وأتم تصريحاته قائلا: مجلس الإدارة هو صاحب الحق الوحيد في اتخاذ موقف رسمي إزاء هذا القرار، لن نريد استباق الأحداث.

وكانت الفترة الماضية، ترددت أنباء عن تفكير مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الجبلاية، التفكير في إلغاء المسحات الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، بسبب التكاليف المالية الباهظة.