رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رحيله عن الهلال.. تقارير: لوشيسكو يتلقى عرضًا للتدريب في الدوري الإيطالي

رازفان لوشيسكو
رازفان لوشيسكو

كشفت وسائل إعلام رومانية، أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق للهلال السعودي، قد تلقى عرضًا للتدريب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، عقب رحيله عن حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف موقع (سبورت) وشبكة (برو تي في) الرومانية، أن لوشيسكو، بات مطلوبًا في بارما الإيطالي، من أجل إنقاذ الفريق، الذي يقاتل من أجل البقاء في "الكالتشيو".

بارما الذي يحتل حاليًا، المركز التاسع عشر (قبل الأخير) في جدول الدوري الإيطالي، يضم بين صفوفه، الثنائي الروماني دينيس مان وفالنتين ميهيلا.

وأشار الموقع، إلى أن أيام روبرتو دافيرسا، المدير الفني لبارما، باتت معدودة مع الفريق، الذي لم يحقق الفوز منذ 30 نوفمبر، مسجلًا منذ ذلك الحين أربعة تعادلات وتسع هزائم.

ولعب رازفان لوشيسكو في إيطاليا في كريما قبل 30 عامًا، بينما كان والده ماريكا لوشيسكو، يدرب أندية في إيطاليا مثل إنتر ميلان، بيزا، بريشيا وريجيانا.

وكان رازفان لوشيسكو، قد تولى مهمة تدريب الهلال السعودي، صيف عام 2019، بعد فسخ تعاقده مع باوك اليوناني، حيث قاد "الزعيم" لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019، إلى جانب لقبي دوري كأس الأمير محمد بن لمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين عن الموسم الماضي.