رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الجبلاية يخير الأندية إما الدفع خلال أسبوعين أو الخصم من المستحقات

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 12:36 م
الدوري
الدوري
محمد غبن
طباعة
منحت اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، جميع أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى، مهلة لمدة أسبوعين، لتسديد المبالغ الخاصة بمسحات فيروس كورونا التى تحملها اتحاد الكرة على مدار الفترة الماضية.

وطالب مسئولو الجبلاية، الأندية بضرورة تسديد المبالغ الخاصة بمسحات كورونا، خاصة أن اللائحة التى تم إرسالها للأندية تقضى بتحمل الأندية تكاليف أى فحوصات أو تحاليل طبية تخص فيروس كورونا، وهو ما يعد مخالفة قد يتعرض بسببها مسئولو الجبلاية للمساءلة القانونية من وجهة نظرهم.

وتحفظ عدد كبير من أندية الدورى الممتاز على طلبات الجبلاية، سواء الأندية التى وصلتها خطابات بالفعل بشأن ضرورة تسديد هذه المبالغ المالية للجبلاية والتى وصلت 3 ملايين جنيه على كل ناد أوالأندية التى لم يصلها أي مخاطبات رسمية حتى الأن .

واتفق أعضاء اللجنة الثلاثية على  خصم المبالغ التى أنفقتها لعمل مسحات كورونا للاعبين قبل مباريات الدورى من مستحقات الأندية لدى الجبلاية، فى حال عدم سداد الأندية هذه المبالغ المستحقة للجبلاية.

وسدد الجبلاية حتى الآن للجهات المسئولة عن المسحات 25 مليونا من أصل 60 مليونا، هى عبارة عن قيمة التكاليف الخاصة بمسحات كورونا على مدار ما يزيد على ستة أشهر منذ انطلاق مباريات الدور الثانى من مسابقة الدورى وحتى الآن.
ads
ads