رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مفاجأة.. تكاليف مسحات كورونا للأندية تخطت حاجز الـ60 مليون جنيه

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 12:15 م
تحاليل كورونا
تحاليل كورونا
محمد غبن
طباعة
كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة السبب الرئيسى وراء مطالبة اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، الأندية بضرورة دفع المبالغ التى تحملها اتحاد الكرة منذ شهر أغسطس الماضى وحتى الآن مقابل عمل مسحات كورونا للاعبى الأندية، سواء فى الدورى الممتاز أو القسم الثانى .

وأكد المصدر أن المبلغ الذى تحمله اتحاد الكرة خلال الأشهر الستة الماضية بداية من انطلاق مباريات الدور الثانى من بطولة الدورى للموسم الماضى وحتى الأن تخطى حاجز الـ60 مليون جنيه ، بخلاف المبالغ التى صرفت على المسحات الخاصة بالمنتخبات الوطنية المختلفة، سواء المنتخب الأول أو الأوليمبى أو الشباب.

وأوضع مسئول الجبلاية أن هناك أندية وصلت تكلفتها ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه، وأندية أخرى تخطت هذا الرقم، وهو ما أصبح عبئا على اتحاد الكرة فى ظل قلة الموارد وعدم تحمل الشركة الراعية أى مساهمات فى هذا الملف من الأساس.

كان مسئولو الجبلاية قد طالبوا الأندية بضرورة تسديد المبالغ الخاصة بمسحات كورونا، خاصة أن اللائحة التى تم إرسالها للأندية تقضى بتحمل الأندية تكاليف أى فحوصات أو تحاليل طبية تخص فيروس كورونا، وهو ما يعد مخالفة قد يتعرض بسببها مسئولو الجبلاية للمساءلة القانونية من وجهة نظرهم.
ads
ads