رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الخطيب يحذر اللاعبين من نشوة ميدالية مونديال الأندية

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 10:59 ص
الخطيب
الخطيب
محمد الدكر
طباعة
طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من اللاعبين في رسالة عبر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بضرورة غلق ملف البرونزية والتفكير في مباراة المريخ السوداني لأنها نقطة البداية والانطلاق نحو رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي.

وأكد الخطيب في رسالته نفتح صفحة جديدة بعد غلق ملف مونديال الأندية لأن حال الفرق الكبري البحث عن ألقاب جديدة وأن مباراة المريخ صعبة لأنها تأتي بعد نشوة انتصار وهو أمر يحتاج بذل مجهود كبير من أجل تخطي تلك العقبات واعتلاء قمة المجموعة الأولى مبكرا والتأكيد على أن الفريق يلعب علي المركز الأول.

وهدد رئيس القلعة الحمراء في رسالته بتوقيع عقوبة قاسية على الفريق حال الخسارة أمام بطل السودان لأن جمهور الأهلي لن يقبل سوي الفوز ولن يتذكر برونزية العالم للأندية لأنها أصبحت ماضيا في تاريخ الأهلي.

وكان محمود الخطيب حصل علي الإقامة الذهبية بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ولاقي استقبالًا حافلًا لدي زيارته للإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بدبي وحصل علي الإقامة الذهبية.

وكان في استقبال الخطيب هناك كل من اللواء محمد المري مدير عامة إقامة دبي والعميد الدكتور علي بن عجيف الزعابي المستشار القانوني لإقامة  دبي والعميد طلال الشنقيطي مساعد المدير العام لقطاع المنافذ الجوية وعدد من المسئولين.

ads
ads