رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يهزم الجمارك بطل النيجر فى عقر داره بهدف حازم إمام عام 2014

مباراة الزمالك والجمارك
مباراة الزمالك والجمارك

يوم 16 فبراير عام 2014 التقى الزمالك فريق الجمارك بطل النيجر بمدينة نيامي في مباراة العودة بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أدارها الحكم الكاميروني جونيكو واندجي وانتهت بفوز الزمالك بهدف سجله حازم إمام في الدقيقة 66.

بدأت المباراة سريعة من جانب الجمارك الذي حاول تسجيل هدف مبكر يكون بداية لتعويض الهزيمة بهدفين في مباراة الذهاب وأنقذ عبدالواحد السيد كرة رأسية خطيرة وبعد امتصاص حماس لاعبي الجمارك بدأ الزمالك يشارك في الهجمات لكن دون خطورة.

كاد الحكم يتسبب في هدف للجمارك بعد أن جذب مهاجم الفريق محمود فتح الله ولم يحتسب الحكم خطأ وتدخل ياسر إبراهيم وأنفذ الموقف وشهدت الدقيقة 40 الهجمة الأخطر للزمالك بعد تمريرة طويلة من أحمد سمير إلي أحمد جعفر الذي مررها لعمر جابر المنطلق من الخلف مرها عرضية مرت من أمام مؤمن زكريا ووصلت لإسلام عوض الذي سددها بعيدا عن المرمي.

في بداية الشوط الثاني فرض الزمالك سيطرته علي مجريات اللعب وتصدى نور السيد لركلة حرة وسدد كرة قوية أبعدها الحارس وفي الدقيقة 66 ومن هجمة مرتدة مررأحمد جعفر كرة عرضية لحازم إمام أمام المرمي الخالي لم يجد صعوبة في تسجيل هدف المباراة الوحيد.

بعد الهدف أهدر عمر جابر فرصة خطيرة بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة بين يديه.. ومرر مؤمن زكريا كرة عرضية علي رأس أحمد علي الذي سددها بجوار القائم مرمي لتنتهى المباراة بفوز الزمالك.

مثل الزمالك: عبدالواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم ومحمد عبدالشافي وعمر جابر وأحمد توفيق "صلاح سليمان ق 46" ونور السيد وإسلام عوض "حازم إمام ق 51" ومؤمن زكريا وأحمد جعفر "أحمد علي كامل ق 66".