رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يخشى مفاجآت دكرنس فى كأس مصر

سموحة تعادل في أخر
سموحة تعادل في أخر مبارياته مع طلائع الجيش

يلتقي فريقا سموحة ودكرنس الذي يلعب في القسم الثاني في الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين، باستاد دمنهور في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.


سموحة بقيادة أحمد سامي ملك التعادلات في الدوري يعرف أنه لا مجال للتعادل في مباريات الكأس لذلك سيسعى لحسم المباراة مبكرا لتجنب ما حدث للإنتاج الحربي والمقاولون اللذين خسرا أمام كوكا كولا وبتروجت وخرجا مبكرا من بطولة الكأس وحرص أحمد سامي على ضم كل اللاعبين الأساسيين لقائمة المباراة باستثناء الحارس الهاني سليمان الموقوف لحصوله على 3 إنذارات ومحمد عبدالمنعم لطرده في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش ومحمد متولي كناريا وأحمد حمص.


أحمد سامي اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمر صلاح  ومحمد أشرف وأحمد جمال ورجب نبيل ومحمود عزت وأطهر الطاهر ومحمد شكري ومحمد محسن ليلة ومحمد الترهوني وعلي غزال ومحمود حليمو وعمر ميرا وأحمد عبدالقادر ومحمد نادي وإسلام جمال وعبدالكبير الوادي ورفيق كابو ومصطفى فتحى وديريك نسيبامبي وحسام حسن.


في المقابل أكد سعد فاروق المدير الفني لدكرنس أن لاعبي فريقه لديهم الطموح لتخطي سموحة الظهور بمستوى مشرف، مشيرا إلى أن استعدادات الفريق لم تختلف مباريات وأنه حرص على تحفيز اللاعبين بشكل وبث الثقة في نفوسهم.


يدير المباراة الحكم محمود دسوقي ويساعده سامح مصطفى وعبدالله محمد ومعهم محمد بهجت حكمًا رابعًا.