رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاصة يسعى للفوز على البنك الأهلى ودخول المربع الذهبى

البنك الأهلي تعادل
البنك الأهلي تعادل في أخر مبارياته بالدوري مع الجونة

يحل المقاصة ضيفا على فريق البنك الأهلي في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب المقاولون العرب في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف يحتل المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط وله مباراة مؤجلة مع أسوان من الأسبوع الثالث عشر وجمع الفريق نقطتين من آخر 4 مباريات بالتعادل مع المصري والجونة والهزيمة أمام إنبي وطلائع الجيش كما خسر أمام وادي دجلة 1-3 وخرج من بطولة كأس مصر ويرفع الفريق شعار "لا بديل عن الفوز" للتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري.

محمد يوسف اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد السعدني وأحمد صبحي ومحمد دبش وأحمد ياسين وأمير مدحت وأسامة إبراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي ومعروف يوسف ومحمد فتحي وفلاديميرو ستيرلا ومحمد حامد ومحمود سيد محمود قاعود ومحمد مصطفي وشادي رضوان وكريم بامبو ومحمد بسيوني ومحمد عصام وعلي صابر وفادي فريد.

ويغيب عن البنك الأهلي محمد كوفي وأحمد علي كامل بسبب الإصابة.

في المقابل يحتل المقاصة بقيادة إيهاب جلال المركز التاسع برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع وادي دجلة من الأسبوع الحادي عشر وجمع الفريق 4 نقاط من آخر مباراتين بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا والفوز على الإنتاج الحربي ويسعى للفوز لدخول المربع الذهبي لأول مرة هذا الموسم.

إيهاب جلال اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمد عبدالعزيز مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وحسني فتحي وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة وعبدالله مجدي وشميلس بيكلي وباولن فوافي وخالد أوتشو وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد عادل ميسي ومحمود الغزالي وزياد أشرف.

ويغيب عن المقاصة محمد دسوقي وعصام صبحي بسبب الإصابة.

يدير المباراة محمد يوسف ويساعده أحمد الفار وسيد حسن ومعهم لطفي شعبان حكما رابعا ومحمد الصباحى حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.