رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مصطفى محمد يثير أزمة جديدة في الزمالك (خاص)

الإثنين 15/فبراير/2021 - 04:04 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
مروة أسامة
طباعة
شهدت الساعات الماضية داخل القلعة البيضاء، تبادل الاتهامات بين اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، واللجنة التنفيذية ولجنة الكرة بالنادي حول عقد مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي، لمدة موسم ونصف الموسم بداية من يناير الماضى .

وعلم "الكابتن" حدوث تبادل اتهامات لعدم وجود بند في عقد مصطفي محمد مع الفريق التركي، ينص علي حصول الزمالك علي مبلغ مليون دولار في حالة إحراز اللاعب عددا من الأهداف في أولى مبارياته مع جالطة سراي التركي، وجاء ذالك بعد تألق اللاعب وإحرازه هدفا في كل مباراة.

تفاصيل أزمة جديدة فى الزمالك بسبب مصطفى محمد


وتبادل  مسئولو الزمالك الاتهامات حول الصفقات البديلة التي  أبرمها الزمالك بعد إعارة مصطفى محمد، حيث ظهر  مروان حمدي بمستوي متواضع وبطئ جدا ، ولا يصلح لقيادة هجوم الزمالك، بينما سيف الدين الجزيري كبير السن ولا  يشارك إفريقيا، في الوقت الذي أهمل فيه الجهاز الفني الناشئين المميزين حسام أشرف، وأسامة فيصل باعتبارهما  البديل الأفضل لرحيل مصطفى محمد للدوري التركي. 

وهاجمت جماهير القلعة البيضاء ، اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك ، بعدما تلقت صدمة كبيرة بعد المستوى الفنى الضعيف الذى ظهر به الوافد الجديد مراون حمدى والذى لم يظهر أي بصماته مع الفارس الأبيض خلال مباراة مولودية الجزائر والتى نتهت بالتعادل السلبى وفشل فى ترجمة الفرص التى سنحت له إلى أهداف محققة .

واشتعلت الأزمة بين إدارة النادي ومشرف الكرة أشرف قاسم والجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو الذي ألمح أن إدارة الزمالك تطلب منه مشاركة الصفقات الجديدة لإرضاء الجماهير رغم أن الجزيري لم يصل لأفضل فورمة، بينما  مروان حمدي مستواه متواضع  وأقل من ناشئى الزمالك ولا يرقي لقيادة هجوم فريق بحجم الزمالك خاصة في الاحتكاكات الدولية الأفريقية.

يهمك أيضًا |


وظهر الزمالك فى 3 مباريات بدون مصطفى محمد أمام المحلة والمقاصة والاتحاد  ومولودية الجزائر، حيث تعرض الأبيض للخسارة فى مباراة الغزل  وتغلب على زعيم الثغر والفريق الفيومى، فيما تعادل فى لقاء واحد.

وتكرر نفس السيناريو، مع إدارة الزمالك منذ سنوات، عندما احترف مهاجم الزمالك الأسبق  عمرو زكي في نادي ويجان  الانجليزي وحصل الزمالك علي مليون دولار  بعد تسجيله  9  أهداف.

يذكر أن مصطفى محمد سجل رابع أهدافه مع جالطة سراي في شباك قاسم باشا التركي في 4 مباريات متتالية بالترتيب في شباك كل من: باشاكشهير وفناربخشة وألانيا سبور (كأس تركيا) وقاسم باشا.
ads
ads