رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في بيان رسمي.. ريال مدريد يعلن طبيعة إصابة داني كارفاخال

داني كارفاخال
داني كارفاخال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، عن طبيعة إصابة النجم داني كارفاخال، مدافع الفريق، في مباراة فالنسيا بالدوري الإسباني "الليجا"، حيث غادر الملعب لعدم قدرته على السير بشكل جيد على قدميه.

 

وتعرّض كارفاخال للإصابة في أول 10 دقائق من مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز الميرنجي بثنائية نظيفة.

 

وأصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا داني كارفاخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق عضلي في الفخذ الأيمن مع تضرر الأوتار".

 

وأضاف البيان: "نحن الآن في انتظار تطور حالته".

 

وتُعد إصابة كارفاخال العضلية في فخذه اليمنى، وهي نفس الإصابة التي تعرّض لها سابقًا وأبعدته عن الملاعب منذ منتصف يناير الماضي.

 

ولم يكشف ريال مدريد عن مدة غياب داني كارفاخال، ولكن التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية غيابه عن 6 مباريات، وهي: بلد الوليد، وأتلاتنا "مباراة الذهاب"، وريال سوسيداد، وأتليتكو مدريد، وكذلك إلتشي.

 

وأشارت التقارير الصحفية أيضًا، إلى أنه من المرجح غياب كارفاخال أيضًا عن مباراة الإياب أمام أتلانتا في منتصف مارس القادم.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط.