رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على خطى صلاح.. رقمان قياسيان ينتظران مصطفى محمد مع جالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواصل النجم المصري مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، تألقه رفقة ناديه الجديد في الموسم الحالي 2020-2021.

 

وتمكّن مصطفى محمد من تسجيل هدف مع جالطة سراي في شباك قاسم باشا، التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "ترك تيليكوم"، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري التركي.

 

وسجل مصطفى محمد 4 أهداف في 4 مباريات متتالية مع جالطة سراي، وذلك بالترتيب في شباك كل من: باشاكشهير وفنربخشة وألانيا سبور (كأس تركيا) وقاسم باشا في الدوري التركي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "A Haber" التركية، فإن مصطفى محمد نجح في معادلة رقم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، هداف جالطة سراي السابق، بعدما سجل 3 أهداف في أول 3 مباريات بالدوري التركي.

 

وأضافت الصحيفة، أن هناك رقمين جديدين ينتظران مصطفى محمد مع جالطة سراي في المباريات المقبلة، كالآتي:
1- بافيتيمبي جوميز سجل 7 أهداف في أول 5 مباريات مع جالطة سراي في 2017 في الدوري التركي

2- سافيت سانكاكلي سجل 9 أهداف في أول 7 مباريات متتالية بقميص جالطة سراي في موسم 1994-1995

 



من جانبها، أشادت صحيفة "cFotoma" بتألق مصطفى محمد، تحت عنوان «يظهر كصلاح الثاني»، مُضيفة: "مصطفى محمد يسجل هدف الفوز لفريق جالطة سراي أمام قاسم باشا".

وتابعت الصحيفة: "مصطفى محمد يظهر في دور محمد صلاح الثاني في مصر، إنه لاعب مجتهد، قدم أفضل أداء في المباراة".

 



وفي خبر آخر، عنونت الصحيفة «لا يمكن إيقاف مصطفى محمد»، مُضيفة: "اللاعب المصري المُعار من الزمالك، وضع رقمًا قياسيًا نصب عينيه مدته 26 عامًا".

وأضافت الصحيفة: "مصطفى محمد نجح في جذب انتباه العديد من كبار الأندية، وأصبح محبًا للجماهير بعد تسجيله 4 أهداف في أول 4 مباريات مع فريق جالطة سراي".

 

يذكر أن مصطفى محمد قد انتقل إلى صفوف جالطة سراي في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من الزمالك المصري، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.