رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كيليان مبابي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل عدم تمديد عقده حتى الآن.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ مبابي رفقة باريس سان جيرمان في صيف 2022، وارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي، في ظل اهتمام وتمسك مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بالحصول على خدماته.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن مبابي لن يرحل عن صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأكدت الصحيفة أن مبابي اتخذ قرارين مهمين بشأن مستقبله، الأول: هو الالتزام بعقده مع باريس سان جيرمان حتى نهايته في يونيو 2022، والثاني: هو عدم الاتفاق مع أي نادٍ آخر حتى الآن.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن قرارات مبابي التي اتخذها مع عائلته، من شأنها أن تضع حدًا للشائعات التي تحوم حول مستقبله في باريس سان جيرمان، واحتمالية رحيله إلى ريال مدريد، تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

 

ونوّهت الصحيفة، أن مبابي مقتنعًا تمامًا بأن فترته مع باريس سان جيرمان لم تنتهِ بعد، وأنه لا يزال بها العديد من التحديات، لذلك اتخذ هذه القرارات المصيرية.

 

ويُعد الشاب الفرنسي، صاحب الـ22 عامًا، أحد أبرز النجوم الكبار في عالم كرة القدم في الوقت الحالي، إذ لعب 28 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالهم 18 هدفًا وصنع 9 أهداف.