رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يغلق باب الرحيل أمام نجومه.. وحفل تكريم للفريق بعد برونزية المونديال

الإثنين 15/فبراير/2021 - 11:36 ص
الأهلي في المونديال
الأهلي في المونديال
محمد الدكر
طباعة
أغلقت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح ملف رحيل أي لاعب خلال الفترة المقبلة بعد حصول الفريق الأول علي برونزية العالم في مونديال الأندية خاصة بعد وجود عروض من  شركات تسويق أوروبية للحصول علي موافقات لاحتراف بعض لاعبي  القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسئول عن أن هناك تواصلا بين شركات التسويق والوكلاء مع لاعبي الأهلي خاصة بعد تألقهم في البطولة خاصة محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني.

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب أكدت للجنة التخطيط أن القرار في يد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني مشيرا إلى أن الإدارة لم تتلق أي اتصالات أو عروض سواء رسمية خاصة أن كل إدارات الأهلي تواجدت ضمن البعثة الرسمية للقلعة الحمراء في مونديال العالم للأندية .

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني اتفق مع لجنة التخطيط علي رفض رحيل أي لاعب خاصة من العناصر الأساسية قائلا في آخر اجتماع: الأمر غير مطروح بأي شكل والحارس لن يرحل  عن الفريق كونه أحد الكباتن الكبار الذين يلعبون دورا محوريا في إنجازات الفريق مؤخرا.

على جانب آخر يدرس مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تنظيم حفل لتكريم الفريق الأول لكرة القدم بعد الإنجازات التي حققها طوال الفترة الماضية خاصة مع الجمع بثلاثية دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، والدوري إلى جانب برونزية مونديال العالم للأندية.

وقدم بيبو تصورا إلى مجلس الإدارة لإقامة الاحتفالية عقب  شهر رمضان المعظم من أجل وضوح الرؤية حول انتهاء موجة فيروس كورونا والترتيب من خلال الإجراءات الاحترازية والتشاور مع الرعاة.

ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي في اجتماع مجلس القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لحين عودة الخطيب من رحلته السريعه إلى أسرته في الإمارات.
ads
ads