رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه المنصورة فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر باستاد الإسكندرية

 المصري فاز في أخر
المصري فاز في أخر مبارياته على المقاولون

يلتقي فريقا المصري والمنصورة، في الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين، باستاد الإسكندرية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.


المصري يقدم موسمًا طيبًا بقيادة على ماهر، حيث يحتل المركزالثالث في بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، وحقق ثلاثة انتصارات في آخر 4 مباريات على وادي دجلة والإنتاج الحربي والمقاولون وتعادل مع البنك الأهلي.


ويسعى المصري لبداية مشوار الكأس بقوة، من أجل مواصلة طريقه نحو تحقيق الهدف، وهو التأهل للمشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.


علي ماهر ركز خلال التدريبات على رفع معدلات السرعة والقوة والتحمل، خاصة لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا كأساسيين خلال الفترة الأخيرة، بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية لهم والدفع بهم في مباراة اليوم، ورغم شفاء أحمد رفعت من الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية إلا أن الجهاز الفني لن يدفع به في مباراة اليوم لتجهيزه لمباريات الدوري.


في المقابل، يحتل المنصورة بقيادة المدرب ياسرعبدالواحد المركز السابع في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني برصيد 15 نقطة، ويسعى لتحقيق المفاجأة والتأهل لدور الـ16.


ياسر عبدالواحد اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: عاطف نصحي وإبراهيم عبدالمقصود ومحمد نجاتي وكمال البدوي ومصطفي الشامخ ووائل السعدني وحمادة جلال وعبدالرحمن حسان وحازم هاني وشاكر أشرف وتيجانا وإسلام حمدينو وإيهاب ريان ومحروس إبراهيم وهاني الطامي وأحمد عبدالعال وإسلام مرزوق وعماد خيري وجلال الشرقاوي وأحمد شاهين.


يدير المباراة الحكم صبحي العمراوي، ويساعده كل من أحمد عبدالسميع ووليد الصردي، ومعهم محمد عبدالوهاب حكمًا رابعًا.