رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المنتخب الأوليمبى يعلق على مستوى مصطفى محمد في تركيا.. خاص

الكابتن

علق شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على مستوى مصطفى محمد المنتقل حديثا إلى نادي جالاتا سراي التركي، بشكل ملفت للأنظار خلال فترة وجيزة من بداية احترافه في الدوري التركي.

ويعد مصطفي محمد أحد نجوم المنتخب الأوليمبي الذي سيشارك في دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو الصيف المقبل.

وأحرز المهاجم الشاب أربعة أهداف منذ انتقاله لصفوف فريق جالاتا سراي التركي، بمعدل هدف في كل مباراة، حتي اصبح إحدى الدعائم الرئيسية في الفريق، الذي يحتل صدارة الدوري التركي خلال فترة وجيزة، آخرها هدفه في مرمي قاسم باشا من ضربة جزاء في وقت قاتل، اليوم الأحد، بالإضافة إلى أنه كان سببا في الهدف الأول بعدما حول الكرة برأسه في المرمى ليتصدى لها الحارس بصعوبة ويتابعها زميله بالفريق معلنا عن الهدف الأول لجالاتا سراي.

وأكد غريب في تصريحات لـ"الكابتن" أن المستوى الذي يقدمه مصطفى محمد شيء رائع للغاية ومطمئن جدا كونه أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المنتخب الأوليمبي في دورة طوكيو، مشيرا إلى أن الاحتراف سيزيد من خبرة اللاعب وثقته في نفسه وهو أمر في صالح منتخب مصر.

 

وأوضح مدرب المنتخب الأوليمبي أنه كان متخوفا للغاية خلال الفترة التي غاب خلالها اللاعب عن مباريات الزمالك، بسبب تمسكه بالاحتراف، وكان يخشى استمرار هذه الفترة، لكن احتراف اللاعب ساهم بشكل كبير في عودته لمستواه.

 

وأضاف غريب أن شخصية مصطفى محمد وإصراره على التألق، كان لهما الأثر الأكبر في سرعة اندماجه مع ناديه الجديد وإحراز الأهداف وحجز مكان في التشكيلة الأساسية، متمنيا أن يستمر على هذا المستوى.