رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كريستيانو رونالدو يطالب يوفنتوس بضم مارسيلو من ريال مدريد

رونالدو ومارسيلو
رونالدو ومارسيلو

طالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إدارة النادي، بالتعاقد مع زميله السابق البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن رونالدو طلب من إدارة يوفنتوس، التعاقد مع مارسيلو، في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى علاقة الصداقة القوية التي تربط بين رونالدو ومارسيلو، منذ تواجدهما معًا في صفوف ريال مدريد، قبل رحيل الدون البرتغالي إلى يوفنتوس في صيف 2018.

 

وأفادت الصحيفة، بأن مارسيلو فقد مكانه في تشكيل ريال مدريد الأساسي لصالح زميله فيرلاند ميندي، ليقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

 

ويرى رونالدو أن يوفنتوس بحاجة إلى ظهير أيسر رائع مثل مارسيلو، وهذه ليست المرة الأولى التي يطلب فيها البرتغالي هذا الطلب، حيث سبق وقام بذلك في الصيف الماضي، ولكن المفاوضات لم تنجح مع ريال مدريد.

 

في المقابل، قد يوافق ريال مدريد على بيع مارسيلو في الصيف المقبل، من أجل الاستفادة منه ماليًا، في ظل معاناة النادي من الأزمة الاقتصادية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للظهير الأيسر البرازيلي، صاحب الـ32 عامًا، مع ريال مدريد في يونيو 2022.

 

ويتواجد فريق يوفنتوس حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، بعد الخسارة أمام نابولي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الكالتشيو.