رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي فى الدورى بمحاضرة لباتشيكو

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على استاد عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، طالبهم فيها بغلق الملف الإفريقي تماما، والتركيز في لقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقة الجميع في قدراتهم لتقديم أفضل أداء في الفترة المقبلة، وأن ما حدث في لقاء مولودية الجزائر الأخير ما هو إلا غياب التوفيق، وأن الفريق قدم مردودا طيبا في المباراة.

بدوره حرص عبدالحليم علي مدير الكرة، على التحدث مع اللاعبين بشكل سريع، وطالبهم بمواصلة العمل الجاد كما هو معتاد، وأن المشوار مازال طويلا سواء في بطولة الدوري أو دوري الأبطال، ولابد من التركيز الشديد في الفترة المقبلة.

وكان نادى الزمالك، قد تعادل فى مباراة مولودية الجزائر في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بالتعادل السلبى.

جدير بالذكر، يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة، لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء.