رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي برفع الحظر عن أمواله بالبنوك

 نادي الزمالك
نادي الزمالك


انتهت أزمة الحجز على أموال نادي الزمالك في البنوك، بعد تدخل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبعض مسئولي الدولة من أجل  الحفاظ على "الكيان الكبير" برفع الحظر عن أموال القلعة البيضاء. 

ويتواصل الزمالك لحل أزمة التأمينات، بعد رفع الحجز عن أموال النادي في البنوك بعد تدخل وزير الرياضة وتحديد موعد لرئيس لجنة الزمالك مع مسئولي التأمينات الاجتماعية لتقسيط ديون الزمالك.

وعلم "الكابتن" أن هناك انفراجة كبيرة لدى إدارة الزمالك، وسيتم صرف شهرين من مرتبات المدربين واللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية بالنادي بعد شكوى كل الفرق الرياضية من تأخر مستحقاتهم ومرتباتهم خلال الشهرين الماضيين.

وكانت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، قد حصلت على وعود حين توليها المسئولية بحل أى أزمة تواجهها وتذليل كل العقبات، وعلى الفور لجأ المسئولون لجهات عليا فور صدور القرار، والدولة سوف تتدخل للحفاظ على القلعة البيضاء.

وتعادل نادى الزمالك فى مباراة مولودية الجزائر في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بالتعادل السلبى.

وجدير بالذكر يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة، لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء.