رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
الإنتاج الحربي
طلائع الجيش
الدوري المصري
19:00
بيراميدز
سموحة
يورو 2020
18:00
المجر
البرتغال
يورو 2020
21:00
فرنسا
ألمانيا

مفاجأة.. عرض خليجى لرمضان صبحى.. واللاعب يرحب بالرحيل عن بيراميدز

الأحد 14/فبراير/2021 - 01:54 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
هاني عصام
طباعة

لا يزال رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بمثابة اللغز الكبير في الفترة الحالية ومنذ رحيله عن الأهلي والانضمام إلى صفوف فريق بيراميدز، ومثار الحديث بين الجماهير ووسائل الإعلام، خاصة أن الصفقة أثارت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي وكانت غير متوقعة على الإطلاق.

وكان رمضان صبحي قد انضم إلى بيراميدز مطلع الموسم الجاري بعد نهاية إعارته إلى صفوف الأهلي، حيث فضل الانضمام إلى بيراميدز عن البقاء مع الأهلي.

وشهدت الساعات الماضية مفاجأة كبيرة في مستقبل رمضان صبحي مع بيراميدز، حيث تلقى اللاعب عرضًا من أحد الأندية الإماراتية للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

العرض قوبل بالترحيب من جانب رمضان صبحي الذي يواجه ضغوطات كبيرة في الوقت الحالي، وسط الانتقادات المستمرة التي يتعرض لها ورغبته في الرحيل بشكل مؤقت للتخلص من تلك الضغوطات، على أن يعود إلى فريقه مرة أخرى بعد استعادة الثقة.

وغاب رمضان عن المشاركة في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، ضمن منافسات بطولة الدوري، بسبب الإصابة التي تعرض لها، لكن تم تجهيزه وخضع لبرنامج علاجي مكثف.

إدارة بيراميدز لا تفضل رحيل رمضان صبحي وتتمسك ببقائه مع الفريق لنهاية عقده، خاصة أنها دفعت مبالغ كبيرة لشرائه من جانب هيدرسفيلد الإنجليزي، بالإضافة إلى قيمة عقد اللاعب نفسه، لكن المردود حتى الآن لم يصل إلى المستوى المطلوب على الإطلاق وسط تراجع مستوى العديد من اللاعبين الكبار داخل الفريق.

ويرغب مسئولو بيراميدز في بقاء رمضان صبحي وكل العناصر الأساسية داخل الفريق من أجل استعادة الثقة في الفترة المقبلة على أمل تصحيح الأوضاع وعلاج السلبيات التي كانت قائمة، خاصة أن الإدارة جددت الثقة في الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفريق، الذي واجه انتقادات شديدة في الفترة الأخيرة.
ads
ads