رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يكشف لـ«الكابتن» سبب تعثر ضم ثنائى الأهلى

رامي ربيعة مدافع
رامي ربيعة مدافع نادي الاهلي

كشف بكرى سليم المدير التنفيذى، لنادي مصر للمقاصة عن دخول مجلس الإدارة فى مفاوضات جادة من أجل  ضم رامى ربيعة ومحمد محمود، ثنائي الأهلي .

وقال: عدم رغبة ربيعة ومحمود، في الانضمام للمقاصة، سبب تعثر المفاوضات وتوقفها عندما شعرنا بعدم رغبتهما فى الانضمام للمقاصة.

وقال بكري سليم في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": اللجنة الفنية لم تتفاوض مع مروان محسن مهاجم الأهلى، ضيق الوقت لم يسعف اللجنة فى ضم اللاعبين، بالإضافة إلى الانتهاء من التعاقد مع مهاجم أجنبى، لكن وجود 5 لاعبين أجانب فى الفريق منعنا تسجيله، حتى اللائحة لا تسمح بالاستبدال.

وأكد سليم أن هدف المجلس هو إعادة الثقة للاعبين من أجل تحسن النتائج بشكل تدريجى تحت قيادة المدرب إيهاب جلال المميز للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق يضم عناصر جيدة وبتضافر الجهود سنعود أفضل كأحد أقوى الأندية فى مصر، مطالبًا الجماهير بطى ما سبق والسعى نحو تحفيز ودعم اللاعبين نحو حصد أفضل النتائج الممكنة خلال المباريات القادمة، خاصة أن وضع الفريق أصبح صعبا فى جدول الدورى.

وكان المجلس قد أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله عن اعتماد خطة تطوير الكرة بالنادي في المرحلة المقبلة، وتم عقد اجتماع رسمي لمجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة النادي، وبحضور المهندس أحمد عبدالخالق الراعي الرسمي للنادي، واللواء بكرى سليم المدير التنفيذي للنادي. 

وشهد الاجتماع الذي أقيم عبدالسلام الاتفاق على خطة العمل والتطوير الخاصة بفريق الكرة وقطاع الناشئين بالنادي، وفقا للأساليب العلمية الحديثة.

وأكد سليم أن المهندس أحمد عبدالخالق، حرص على زيارة اللواء محمد عبدالسلام في منزله لإقناعه بالتراجع عن قرار الاستقالة من رئاسة النادي، وهو ما استجاب له اللواء محمد عبدالسلام في ظل العلاقة الطيبة التي تربطه بالراعي الرسمي للنادي، وحرص كل منهما على استمرار نجاحات نادي المقاصة.

وأضاف سليم، أن عبدالخالق حرص على الذهاب الي اللواء عبدالسلام في منزله وإثنائه عن الاستقالة والاتفاق علي كل الأمور التي تخدم مصلحة المقاصة، خاصة أن اللواء عبدالسلام من الخبرات الكبيرة التي ساهمت في بناء المقاصة ووضعة علي الطريق الصحيح وسط الأندية الكبري.