رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد راسينج الإيفواري في الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز ضد راسينج

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة بيراميدز ضد راسينج الإيفواري في الكونفدرالية الأفريقية، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 "مكرر" من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بيراميدز ضد راسينج

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد راسينج الإيفواري في الكونفدرالية الأفريقية على ملعب "الأوليمبي إبيمبي"، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد.

 

ويسعى بيراميدز لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومحاولة تكرار إنجاز الموسم الماضي 2019-2020، من خلال التأهل لنهائي المسابقة.

 

وكانت بعثة بيراميدز قد وصلت أبيدجان، مساء أول أمس، بعد رحلة استغرقت 8 ساعات تخللها ترانزيتت لمدة نصف ساعة بمطار كانو في نيجيريا، لتزود الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لإراحة اللاعبين بالوقود، وكان في إستقبالها الدكتور وائل بدوى سفير مصر في كوت ديفوار.

 

في المقابل، يرغ فريق راسينج الإيفواري في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، والتأهل للدور التالي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

جدير بالذكر أن مباراة بيراميدز ضد راسينج الإيفواري في دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، يديرها الحكم النيجيري كوادري أديبيمبي.