رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يبدأ مشواره فى كأس مصر بمواجهة النجوم

فريق الإتحاد السكندري
فريق الإتحاد السكندري

يبدأ الاتحاد السكندري مشواره في بطولة كأس مصر بمواجهة فريق النجوم الذي يلعب في القسم الثاني، في الثانية النصف عصر اليوم الأحد، باستاد حرس الحدود بالإسكندرية، في دور الـ32 من المسابقة.


الاتحاد يفتقد جهود عدد من لاعبيه وهم الإيفواري رزاق سيسيه الوقوف مباراتين وكريم يحيى بعد تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي، ولكن في المباراة الأخيرة للفريق أمام الإسماعيلي كريم ممدوح بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومحمد صبحي وعمار حمدي ومروان عطية وعمرو الميداني وعمرو خليل الذين فضل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن منحهم راحة؛ بسبب ضغط المباريات، لكن القائمة التي اختارها حسام حسن تؤكد أنه يرفع شعار لا للتهاون والاستهتار بالمنافس.


حسام حسن اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: عماد السيد وصبحي سليمان وداميون لوي وصبري رحيل ومحمد عطوة ومحمود رزق والسيد سالم وهشام صلاح ومروان النجار وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وكريم الديب وفوزي الحناوي وحسام عاشور وعبدالغني محمد وأحمد حجي وعبدالسميع إبراهيم وخالد قمر وأحمد راشد وروماريو ويليامز وإيمانويل أوكوي ومحمد الصباحي.


في المقابل، يحتل فريق النجوم الرابع عشر في المجموعة الثانية بدور لقسم الثاني برصيد 11 نقطة، ورغم ذلك يسعى بقيادة مدربه أمير عزمي مجاهد لتحقيق المفاجأة والصعود لدور الـ16.


يدير المباراة الحكم محمود وفا، ويساعده كل من محمد الحاج ومحمد المصري، ومعهم حسام جمال حكمًا رابعًا.