رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس يوافق على تدريب البنك الأهلي وعقبة واحدة تُعطل الصفقة.. خاص

الكابتن

تواصل المسؤولون عن الكرة في نادي البنك الأهلي مع عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، من أجل تولى مهمة قيادة الفريق خلفًا للمدير الفني الحالي للفريق محمد يوسف.

وعلم "الكابتن" من مصدر مقرب من عماد النحاس أن هناك تواصلا منذ فترة قصيرة بين المسؤولين في البنك الأهلي ومدرب المقاولون، رغبة منهم في إقالة محمد يوسف، وتعيين النحاس بدلًا منه.

وفجر المصدر مفاجأة بإبداء النحاس موافقة مبدئية لتدريب البنك الأهلي خاصة بعد المعاناة التي يمر بها فريق ذئاب الجبل في الموسم الجاري، وخروجه من كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام النجم الساحلي وإقصاؤه من كأس مصر مؤخرًا، فضلًا عن النتائج المتأخرة التي يحققها الفريق في الدوري.

ويتمسك مسؤولو المقاولون باستمرار عماد النحاس في القيادة الفنية للفريق، إلا أن الأخير يدرس التقدم باستقالته لمسؤولي النادي بشكل ودي مع التنازل عن الشرط الجزائي في عقده، مقابل أن يُعلن المقاولون أنه صاحب قرار إقالة النحاس، كنوع من التهرب من لائحة اتحاد الكرة والتي تنص على حرمان أي مدرب في الدوري الممتاز من تدريب فريق آخر في حالة تقدمه باستقالة من تدريب الفريق، أما في حالة إقالته من طرف النادي، يسمح له بتدريب ناد آخر في نفس الموسم.

ومن المقرر أن يعقد عماد النحاس جلسة مع المسؤولين في المقاولون في حالة خسارة مباراة أسوان المقبلة في الدوري، أو في حالة تردى النتائج في الفترة المقبلة للاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي.

وكان قد خسر المقاولون العرب أمام بتروجت بنتيجة (3_1) في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 من كأس مصر.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ13 في الدوري برصيد 11 نقطة.