رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل يحسم مواجهة مازيمبى وشباب بلوزداد الجزائرى بدورى الأبطال

شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

حسم التعادل السلبي، مواجهة مازيمبي الكونغولي، وضيفه شباب بلوزداد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على استاد (لوبومباشي)، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقاسم مازيمبي وشباب بلوزداد، الصدارة مؤقتًا، في انتظار نتيجة مباراة ماميلودي صن داونز، وضيفه الهلال السوداني، والتي ستجمعهما في السادسة مساء ببريتوريا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة ذاتها.

مجموعة الزمالك.. الترجي يقلب تأخره إلى فوز على تونجيث السنغالي بدوري الأبطال

قلب فريق الترجي التونسي، تأخره إلى فوز ثمين على ضيفه تونجيث السنغالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (حمادي العقربي)، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصد الترجي، أول ثلاث نقاط له في مشواره، ليتصدر مجموعته، بينما يتذيل تونجيث، المجموعة دون رصيد من النقاط.

تقدم الفريق السنغالي، عبر لاعبه جبريل سيلا، في الدقيقة 33، بعد استغلاله عرضية رائعة من بول باساني، لكن طه ياسين الخنيسي، أدرك التعادل للترجي، في الدقيقة 45، من ركلة جزاء، قبل أن يتمكن الغاني البديل خالد عبدالباسط، من إحراز الهدف الثاني للفريق التونسي، في الدقيقة 73، من عمر اللقاء.

وكان الزمالك، قد سقط في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على استاد القاهرة، ضمن لقاءات المجموعة ذاتها. 

ويتقاسم الفريقان حاليًا، المركزين الثاني والثالث، برصيد نقطة واحدة لكليهما.