رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل أزمات الزمالك بسبب أموال فرجانى ساسى؟

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك

يعاني الزمالك من أزمة مالية طاحنة جعلت معظم القطاعات تدخل فى إضراب كبير جعلت الأنشطة فى توقف فضلا عن تأخر روتب العاملين لمدة شهرين وهو ما يدق ناقوس الخطر.

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك لـ" الكابتن" عن أن اللجنة المؤقتة سعت لتدبير نفقات ساسى وهو وراء الأزمة المالية خاصة أن مجلس الإدارة يرى أن التجديد للتونسى سيهدئ من غضب الجماهير بعد تذبذب مجلس الإدارة وخروج مصطفى محمد للإعارة إلى جالطة سراى والتعاقد مع صفقات لا ترضى طموحات وأحلام الأبيض.

وينتهى عقد ساسى مع النادى الأبيض بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه الحق فى التوقيع لأى فريق آخر خلال انتقالات شهر يناير الجارى، الأمر الذى دفع اللجنة المكلفة بإدارة النادى للتفاوض مع اللاعب لتجديد تعاقده.

ولم يحسم التونسى موقفه من التجديد للزمالك فى الوقت الحالى، رغم أنه كان فى البداية اشترط تجهيز مقدم التعاقد الجديد قبل التوقيع، إلا أنه يفضل تأجيل التجديد لنهاية الموسم.

وفضل التونسى إرجاء ملف تجديد تعاقده مع الزمالك لنهاية الموسم حتى تتضح الرؤية أكثر، ويصبح اللاعب أمامه العديد من الحلول وغير مقيد فى تلك المرحلة.

وقدم ساسي شكوى "روتينية" ضد الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة لكي يتمكن من المطالبة بها رسميا عقب رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالى، وكشف مصدر مقرب من فرجاني عن قيام الأخير بشكوى نادي الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة وكذلك مستحقات الموسم الحالي والتي لم يحصل خلالها اللاعب علي مقدم العقد أو أي مستحقات له.

واستقر على عدم التجديد للزمالك رغم انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي، ولهذا فإنه بدأ اتخاذ خطوات جدية لتأمين الحصول علي مستحقاته المتأخرة قبل الرحيل خوفا من عدم تسلمه مستحقاته في حالة رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.