رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ميلان يستهدف ضم كريم بنزيما من ريال مدريد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يخطط نادي ميلان الإيطالي لإبرام صفقة قوية من العيار الثقيل، من صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «دياريو جول» الإسبانية، فإن إدارة ميلان تستعد لتقديم عرض خيالي للتعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة، بأن ميلان يرغب في الحصول على خدمات بنزيما، لتدعيم صفوف الفريق، في ظل الانتفاضة الأخيرة للفريق وتصدره جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي.

 

ولم تكشف الصحيفة عن تفاصيل العرض المقدم، ولكنه قد ينجح في إقناع بنزيما للرحيل عن صفوف ريال مدريد، لا سيما بعد تألقه في الآونة الأخيرة.

 

ويُعد كريم بنزيما محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه، من أبرزها أوليمبيك ليون الفرنسي، الذي يريد استعادة خدماته في الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الفرنسي، صاحب الـ33 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو 2022، وشارك في 27 مباراة هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 5 أخرى.

 

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام فالنسيا، في الخامسة والربع مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط.

 

بينما يتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، متفوقًا على غريمه إنتر صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.