رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا فعل الزمالك دون مصطفى محمد

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

تسود حالة من القلق داخل جدران الزمالك بعد المستوى الهجومى الضعيف الذى يظهر به الفارس الأبيض خلال مشواره سواء كان المحلى أو الإفريقى حيث وضح معاناة أبناء البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى فى الشق الهجومى وعدم ترجمة كل الفرص التى تسنح له إلى أهداف.

ورغم تعاقد الزمالك مع الثنائى سيف الدين الجزيرى ومروان حمدن لكنهما لا يستطيعان تعويض أمورهما الفنية والبدنية وهو ما وضح خلال مباراة  مولدية الجزائر التى انتهت المباراة بالتعادل السلبي على ملعب نادي الزمالك في الجولة الأولى لمباريات دوري المجوعات.

وعدم استحواذ الزمالك على المباراة بالكامل إلا أنه كان من الواضح أنه متأثر بغياب مهاجمه مصطفى محمد الذي احترف مؤخرا في الدوري التركي في نادي جالطة سراي على سبيل الإعارة.

التعادل أعطى لكل فريق نقطة في انتظار لقاء الترجي مع تونجيث السنغالي.

وقد شهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد للزمالك مروان حمدي أساسيا لكنه لم يقدم الأداء المرجو منه، ورغم أن مصطفي محمد سيكون أفضل استثمار للنادي التركي في المستقبل في حالة بيعه لناد أكبر بمبلغ مالي كبير بعد التألق الكبير الذي ظهر به اللاعب في أول ثلاث مباريات فقط.

وبعد بيع مصطفى محمد أظهرت الإحصائيات فشل سيف الدين الجزيرى والأبيض فى تحقيق أى أهداف عكس ما كان يتابعه البرتغالى الذى كان يسعى دائما وأبدا لإحراز أكبر عدد من الأهداف.

وظهر الزمالك فى 3 مباريات دون مصطفى محمد أمام المحلة والمقاصة والاتحاد ومولودية الجزائر حيث تعرض الأبيض للخسارة فى مباراة الغزل وتغلب على زعيم الثغر والفريق الفيومى فيما تعادل فى لقاء واحد.

يذكر أن أول مشاركة لمصطفي محمد مع جالطة سراي سجل في شباك فريق باشيك شهير حامل لقب الدوري التركي، كما سجل في شباك فناربخشة هدف الفوز لجالطة سراي ليقود فريقه لاعتلاء قمة الدوري وفي آخر مباراة له سجل مصطفي في مرمى ألانيا سبور بكأس تركيا ولكن فريقه ودع البطولة بالخسارة بنتيجة 3-2.