رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يعود للأهلى؟.. أزمة بين بيراميدز وأحمد فتحى بسبب "كهربا"

احمد فتحى يعيش حالة
احمد فتحى يعيش حالة من الغربة فى بيراميدز

حالة من الأزمات المتكررة تضرب علاقة بيراميدز بلاعبه أحمد فتحي، الذي يخوض أول مواسم الدفاع عن ألوان الفريق السماوي هذا الموسم.
وكان قد انتقل أحمد فتحي إلى فريق بيراميدز في الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من النادي الأهلي بعدما رفض تجديد تعاقده مع فريقه السابق.

ولا يُخفى على أحد العلاقة الطيبة التي تربط أحمد فتحي بالنادي الأهلي وجماهيره على الرغم من رحيله عن الفريق إلا أنه ما زالت رحلته بالقميص الأحمر التي تعدت الـ12 عامًا، تشفع له عند الجماهير الحمراء ذنبه بالرحيل عن الفريق.

وكان قد تحدث محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية عن علاقته الجيدة بأحمد فتحي بالرغم من رحيله عن الفريق، والتي أكد خلالها الأول أن فتحي أكد له أنه يفتقد لاعبى الأهلي مستخدمًا لفظ «لاعيبه الأهلي وحشوني».

تصريح كهربا جعل البعض يربط برغبة أحمد فتحي في العودة مجددًا إلى القلعة الحمراء، بعدما تكررت أزماته مع فريق بيراميدز في الفترة الأخيرة، والتي جاءت على النحو الآتي:

أزمة بين أحمد فتحي وأروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز

أظهرت شاشات التليفزيون، رفض أحمد فتحي قرار استبداله في مباراة فريقه أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز، الأمر الذي سرعان ما نفاه هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، مؤكدًا أن فتحي لاعب كبير ولم يصدر منه هذا الفعل.

ولكن سرعان ما كشفت مباراة الفريق التالية في الدوري أمام وادي دجلة حقيقة الخلاف، بعدما قرر أروابارينا عدم الدفع بأحمد فتحي في مباراة الفريق أمام وادي دجلة، كنوع من الرد على الفعل الذي قام به فتحي أمام البنك الأهلي.

تلقي العلاج بين شوطي لقاء الأهلي وبيراميدز داخل غرفة ملابس الأهلي

تلقى أحمد فتحي العلاج داخل غرفة ملابس النادي الأهلي بين شوطي مباراة بيراميدز والأهلي، الأمر الذي أزعج المسئولين في نادي بيراميدز للغاية.

وتفاجأ المسئولون في بيراميدز بموقف أحمد فتحي بالدخول إلى غرفة ملابس النادي الأهلي لتلقي العلاج بين شوطي المباراة، وعدم عرض حالته على طبيب الفريق السماوي.

وكان قد أعلن هاني سعيد في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة عن أنه لا يعرف شيئًا عن هذا الأمر، ولكن علم "الكابتن" أن المدير الرياضي لبيراميدز عنف فتحي بعد المباراة بسبب هذا التصرف وأكد له أنه غير مقبول.

نظرة فتحي إلى طاهر محمد طاهر خلال مباراة بيراميدز والأهلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة في الدوري، جمعت أحمد فتحي لاعب بيراميدز، بـطاهر محمد طاهر، مهاجم الأهلي، في احتكاك بالكرة، حدث على إثره احتكاك لفظي بدأ من جانب طاهر الذي تحدث بشكل غير لائق مع فتحي، ليكتفي الأخير بنظرات الحسرة للرد على لاعب الأهلي.

وربطت الجماهير هذه النظرات، بشعور أحمد فتحي بالندم من الرحيل عن الأهلي، بعدما حمل شارة قيادة الفريق في أيامه الأخيرة.

وأكد تصريح كهربا عن أحمد فتحي بتهنئته ببرونزية المونديال وافتقاده لاعبي الأهلي، حالة من الغضب داخل المسئولين في بيراميدز، فهل يعود أحمد فتحي إلى الأهلي؟