رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيناريو مروان محسن يتكرر فى الزمالك

الزمالك
الزمالك

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا حيث قدم الفريق الأبيض مستوى طيبا في المواجهة لكنه واجه سوء توفيق كبيرا.

الزمالك أضاع سيلا من الفرص في مواجهة أمس سواء من أوباما أو أحمد سيد زيزو وفشلوا في هز شباك الفريق الجزائري على مدار الـ90 دقيقة.

واستفاق الزمالك على الصعيد المحلي ونجح في تحقيق الانتصار على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الجولة الـ12 من عمر بطولة الدوري.

وواجه لاعبو الزمالك انتقادات بالجملة من جانب الجماهير عقب الخسارة من غزل المحلة خاصة وأنها كانت غير متوقعة على الإطلاق وسط فارق الإمكانيات بين لاعبي الفريقين.

ويضع مسئولو الزمالك طموحهم في الوقت الحالي بأمر واحد فقط وهو حصد بطولة الدوري وتعويض الجماهير عما حدث في الموسم الماضي بعد ضياع العديد من البطولات التي شارك فيها مع الفريق.

وكانت البطولة الأهم التي فقدها الزمالك في الموسم الماضي هي دوري أبطال إفريقيا بعد خسارة نهائي القرن الإفريقي أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد بجانب ضياع بطولة الدوري ومسابقة كأس مصر لذلك كان الموسم الجاري بمثابة تحد كبير للجميع.

مروان حمدي مهاجم فريق الزمالك فشل في إثبات نفسه خلال اللقاء وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني باستبداله بين شوطي اللقاء.

سيناريو مروان محسن الذي شاهدناه في الأهلي من الممكن أن يتكرر مرة أخرى في الزمالك مع مروان حمدي وسط الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعب.

الانتقادات المبكرة لمروان حمدي في الزمالك ستؤدي إلى نتائج سلبية خاصة أن الضغوطات كبيرة على اللاعب منذ اللحظة الأولى وهو ما ينذر بنتائج سلبية في الفترة المقبلة.