رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن تفاصيل مكالمة فلورنتينو بيريز وسيرجيو راموس

بيريز وراموس
بيريز وراموس

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن.

 

ولم يتحدد حتى الآن مصير راموس، إذ تصر إدارة ريال مدريد على تجديد عقده لمدة عام واحد فقط بنفس راتبه الحالي، نظرًا للقاعدة الأساسية الخاصة باللاعبين فوق 30 عامًا، من خلال تمديد عقودهم لموسم واحد فقط.

 

ولكن راموس يريد تمديد عقده لمدة عامين على الأقل، والحصول على مكافآت استثنائية، وعدم تخفيض راتبه، بجانب توفير مشروع رياضي قوي قادر على الفوز بلقب الليجا ودوري أبطال أوروبا، ونظرًا لعدم التوصل لحل وسط بين الطرفين، فإن اللاعب يقترب من الرحيل عن قلعة البرنابيو.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اتصل هاتفيًا براموس للاطمئنان على حالته الصحية، بعد إجرائه عملية جراحية عاجلة في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، وسيغيب على إثرها لمدة شهر عن الملاعب.

 

وكان راموس قد تعرّض لإصابة قوية في ركبته خلال مباراة أتلتيك بلباو، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، قبل بضعة أسابيع.

 

وأضافت الصحيفة أن العلاقة بين راموس وبيريز ليست مجرد علاقة رئيس نادٍ بلاعب، وهناك تفاؤل بشأن تجديد عقده، خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن راموس قد توّج مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات وكأس العالم وبطولتين لأوروبا، بعدما انتقل إلى صفوف الفريق الملكي في صيف 2015، قادمًا من إشبيلية الإسباني.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو المقبل، لذلك فإنه قد دخل الفترة الحرة في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط.