رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديفونيه يرحب ببعثة بيراميدز في أبيدجان.. والفريق يخضع لمسحة كورونا (صور)

ديفونيه يرحب ببعثة
ديفونيه يرحب ببعثة بيراميدز


حرص النجم والهداف الإيفواري السايق فينسينت ديفونيه لاعب إنبي وحرس الحدود السابق، على الحضور لمقر إقامة بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز للترحيب بالبعثة ومحاولة تقديم المساعدة والدعم، في ظل عشقه للكرة المصرية وأنديتها.

والتقى ديفونيه المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة في مقر فندق الإقامة في أبيدجان، ورحب بجميع أعضاء البعثة والفريق وأكد سعادته بوجود بيراميدز في كوت ديفوار.

وتبادل ديفونيه الحديث مع المهندس ممدوح عيد متمنيا التوفيق لبيراميدز في مهمته القارية، كما رحب بجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، حيث يحرص على تقديم العون للبعثة وحل أي مشكلة تواجهها منذ وصولها. 

من جانب آخر أجرت بعثة الفريق السماوي، صباح اليوم السبت، المسحة الرسمية الخاصة لمباراة راسينج كلوب أبيدجان في الكونفيدرالية الأفريقية.

وخضع جميع أفراد البعثة لمسحة خاصة تحت إشراف مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، وهي المسحة الرسمية لتحديد قائمة المشاركين في المباراة.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء الأحد على استاد إيبمبي بمدينة أبيدجان العاصمة الإيفوارية في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢١ فبراير من الجاري على استاد الدفاع الجوي.